القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع soundch سيختصر عليك الكثير في التعليق الصوتي بواسطة الذكاء الاصطناعي

 

التعليق الصوتي، المعروف أيضًا باسم المسار الصوتي، هو تسجيل صوتي إضافي يمكن إضافته إلى مقطع فيديو

يمكن استخدام هذا التسجيل لتقديم تعليق أو معلومات إضافية حول الفيديو يمكن استخدام التعليق الصوتي لإضافة سياق أو توضيح للفيديو.

أصبح التعليق الصوتي للفيديوهات هو العنصر الجذاب والأساسي لأي فيديو تسويقي فهو، لذلك التركيز على جودة التعليق الصوتي هو المفتاح الأول لنجاح حملتك التسويقية.

التعليق الصوتي هو السبب الرئيسي او العنصر الرئيسي للتسويق بالفيديو في فهم العميل تفاصيل المنتج او الخدمة المقدمة.

ما هو موقع soundch.com 

Soundch هو أحد أشهر المواقع الإلكترونية لخدمة التعليق الصوتي يحتوي الموقع على قاعدة بيانات تضم أكثر من 660 نوعًا من الأصوات المحترفة وتتزايد باستمرار، كما انها تقدم 80 لغة من جميع انحاء العالم.

 إذا كنت بحاجة إلى تعليق صوتي محترف من أجل إعلان تجاري أو سرد أو حتى اختبار او من اجل فيديوهاتك، يمكنك العثور على العديد من الأصوات المتنوعة على هذا الموقع.

 أفضل طريقة للعثور على نوع الصوت المناسب لمشروعك هي الاستماع إلى تسجيلات الموجودة على الموقع وقراءة المراجعات من العملاء السابقين.

تشمل خدمة التعليق الصوتي مجموعة من الأصوات المختلفة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. كما أنه يوفر فترات إنجاز سريعة وأسعار تنافسية.

يقدم موقع soundch للتعليق الصوتي نوعين من الاصوات، الصوت القياسي والصوت AI

فوائد موقع soundch على مشروعك

إذا كنت تريد تسجيلًا عالي الجودة يبدو احترافيًا يمكن أن تساعدك خدمات التعليق الصوتي بالذكاء الاصطناعي من موقع soundch على تحسين جهودك التسويقية تقدم العديد من التعليقات الصوتية بلغات متعددة، وهو ما يمكن أن يكون رائعًا لتوسيع نطاق وصولك إلى أسواق جديدة بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعدك التعليقات الصوتية في إنشاء محتوى أكثر جاذبية لموقعك على الويب أو صفحات التواصل الاجتماعية.

تعد خدمة التعليق الصوتي مثالية للمشاريع التي تحتاج إلى تسجيل صوتي عالي الجودة، مثل الإعلانات التجارية أو مقاطع الفيديو التدريبية أو دورات التعلم الإلكتروني.

 يمكن للتعليق الصوتي تحسين خدمة العملاء من خلال توفير تجربة تفاعلية.

كيف يعمل موقع soundch 

تعمل خدمة التعليق الصوتي لموقع soundch من خلال جعل تقنية الذكاء الاصطناعي تقرأ النص الخاص بك بكل انواعه وتسجله نيابة عنك، بعد اختيارك نوع الصوت واللغة المناسبة لك، يمكن بعد ذلك استخدام هذا التسجيل في أي نوع من الوسائط، مثل مقاطع الفيديو أو مواقع الويب أو العروض التقديمية يمكنك أيضًا اختيار أن تقوم التقنية الذكاء الاصطناعي بأداء الصوت في مجموعة متنوعة من الأصوات واللهجات المختلفة.

مميزات موقع soundch

سهولة الاستخدام والتسجيل فيه.

دعم الصوت القياسي وصوت AI.

يمكن تجريب الموقع بشكل مجاني للتعرف على كيفية عمله.

يحتوي الموقع على باقات متنوعة تبدأ من سعر 5$.

يمكن انشاء محتوى صوتي في مجالات مختلفة (على سبيل المثال محتوى تعليمي، محتوى اعلامي).

يعمل الموقع بخاصية الذكاء الاصطناعي بحيث يوفر الصوت الرجالي والنسائي.

يمكنك كتابة أي نص تريده وفي أي مجال تريده ليقوم الموقع بتحويله الى ملف صوتي.

تقنية الذكاء الاصطناعي التي يوفرها الموقع تغنيك عن العنصر البشري.

تقليل التكلفة بشكل كبير جدا فمثلا تشتري تعليقا من معلق صوتي 50 كلمة يكلفك 5 دولار الان مع soundch أصبح تكلفة 2500 كلمة ب 5 دولار

 

في المستقبل القريب نظرًا لأن خدمات التعليقات الصوتية للذكاء الاصطناعي (AI) أصبحت أكثر شيوعًا وتعقيدًا، ستصبح في النهاية الطريقة المفضلة لتقديم التعليقات على الأحداث الرياضية والبرامج الإخبارية وغيرها من عمليات البث المباشر يتم استخدام أصوات خدمات الذكاء الاصطناعي هذه بالفعل من قبل بعض الشبكات لتقديم التعليقات على الأحداث الكبرى مثل Super Bowl والأولمبياد مع تحسن التكنولوجيا، ستصبح خدمات التعليقات الصوتية بالذكاء الاصطناعي أكثر دقة وواقعية، مما يجعلها خيارًا مرغوبًا أكثر للمعلقين وفي جميع المجالات أيضا.

فيديو يشرح كيفية العمل على المنصة

https://www.youtube.com/watch?v=NagidKWeFC8

انت الان في اول مقال
reaction: